تصميم موقع تسويق الكتروني للأزياء المستدامة

صيته بنت محمد المطيري .....بشاير يوسف التويجري .....روان يوسف العلي....شهد عبد الحكيم المقرن

المؤلفون

  • Saitah Mohammed Al-Mutairi Department of Fashion Design and Textile / College of Art and Design Princess Nora bint Abdulrahman University
  • Bashaier Yousef Altwaijri
  • Rawan Yousef Al-Ali
  • Shahd Abdul Hakim Almoqrin

DOI:

https://doi.org/10.35560/jcofarts98/271-286

الكلمات المفتاحية:

الازياء المستدامة، التسويق الالكتروني، تصميم موقع الالكتروني، تصميم الأزياء, إعادة التدوير

الملخص

تظهر أهمية المواقع الإلكترونية كونها وسيلة عصرية تساعد على ربط الناس ببعضهم البعض لتناقل المعلومات وتداولها بشكل سريع، ويلاحظ إقبالاً كبير على إنشاء مختلف انواع المواقع الإلكترونية العامة أو المختصة لما يحقق الفائدة على الفرد والمجتمع.
يهدف هذا البحث الى تصميم موقع الكتروني مختص بتسويق الأزياء المستدامة يلبي احتياجات السوق السعودي.
اتبع فيه المنهج الوصفي التحليلي مع التطبيق وتم التوصل لنتائج البحث باستخدام استبيان لتحديد التوجهات نحو استخدام المواقع الالكترونية طبق على عينة عشوائية من مستخدمي التسويق الالكتروني يبلغ عددها 101 اشخاص
وكانت النتائج: تحديد فاعلية التسويق الالكتروني، دراسة توجهات المستهلك الشرائية، وتصميم موقع تسويق الكتروني للأزياء المستدامة وفقاً لنتائج الاستبانة.
اهم التوصيات: الاستفادة من مهارات المصممين في اعادة تدوير القطع الملبسية كمرحلة انتقالية جديدة لتصميم الازياء بصورة مختلفة، ربط التكنولوجيا بالتسويق وذلك لمواكبة التطورات في العصر الحالي

التنزيلات

منشور

2020-12-15

إصدار

القسم

Articles

كيفية الاقتباس

تصميم موقع تسويق الكتروني للأزياء المستدامة: صيته بنت محمد المطيري .....بشاير يوسف التويجري .....روان يوسف العلي....شهد عبد الحكيم المقرن. (2020). الاكاديمي, 98, 271-286. https://doi.org/10.35560/jcofarts98/271-286

تواريخ المنشور

المؤلفات المشابهة

1-10 من 337

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.