سياسة الشكاوى
يختار المشتكي "حول المجلة " من موقع المجلة ، ثم يختار الشكوى ، ثم يتم كتابة الشكوى في البريد الالكتروني المذكور ادناه.
2. يتلقى رئيس التحرير جميع التعليقات والشكاوي .
3. تتم مراجعة الشكوى مع كل من سكرتارية التحرير ومدير التحرير للتعامل مع الشكاوى والتحقيق في المطالبات وحلها بسرعة.
4. يقوم رئيس التحرير بتقديم توصيات لتحسين النظام ومناقشة ذلك مع محرري المجلات والموظفين كذلك.
5. يرسل رئيس التحرير إيضاحًا ومعلومات إلى مقدم الشكوى.
الهدف من هذه السياسة هو ضمان التعامل مع الشكاوى بطريقة عادلة وفعالة. يهدف نظام إدارة شكاوى المجلة إلى:
1. تمكننا من الرد على القضايا التي أثارها المشتكي في الوقت المناسب وبطريقة فعالة .
2. تعزيز ثقة المؤلفين في عملية النشر في المجلة.
3. تقديم تحسينات الجودة في المجلة.
التواصل مع المجلة على العنوان الاتي: