فنتازيا المحاكاة الساخرة في تصاميم الاعلانات
DOI:
https://doi.org/10.35560/jcofarts102/223-240الملخص
تناول البحث الحالي موضوع (فنتازيا المحاكاة الساخرة في تصميم الاعلانات) بالنظر لدور الفانتازيا في تصميم الاعلانات الاكثر ابداعاً وجذباً للانتباه من قبل المتلقين، وتكمن المشكلة عبر التساؤل الاتي:
ماهي فنتازيا المحاكاة الساخرة في تصميم الاعلانات؟
ظهرت للفنتازيا سمات تميزها عن مفاهيم اخرى ، جعلتها مرافقة لتصميم الاعلان الذي يعد ابداع عبر تعابير فنية مختلفة وقد ساعدت الفنتازيا بعد ان دخلت على المحاكاة الساخرة في الاعلان على الخروج بقيم ومعايير جديدة ، تضمن البحث حدود الدراسة الزمانية متمثلة بالفترة (2017-2020) ، وقد اختيرت النماذج من مدينة امريكا ، وجاء في الفصل الثاني (الاطار النظري ) : المبحث الاول (فنتازيا الخيال الكرافيكي ) و في المبحث الثاني (المحاكاة الساخرة في تركيب التصميم ) اما المبحث الثالث (توظيف فنتازيا المحاكاة الساخرة في تصميم الاعلانات ) ثم اجراءات البحث ، وبعدها اداة البحث باستمارة التحليل وعلى اساسها تم تحليل العينات وجاءت بعدها النتائج والاستنتاجات واختتم البحث بالتوصيات والمقترحات
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2021 ola fawzi ghafel
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.