فنتازيا المحاكاة الساخرة في تصاميم الاعلانات

المؤلفون

  • علا فوزي غافل جامعة بغداد، كلية الفنون الجميلة، طالبة دراسات عليا

DOI:

https://doi.org/10.35560/jcofarts102/223-240

الملخص

تناول البحث الحالي موضوع (فنتازيا المحاكاة الساخرة في تصميم الاعلانات) بالنظر لدور الفانتازيا في تصميم الاعلانات الاكثر ابداعاً وجذباً للانتباه من قبل المتلقين، وتكمن المشكلة عبر التساؤل الاتي:
ماهي فنتازيا المحاكاة الساخرة في تصميم الاعلانات؟
ظهرت للفنتازيا سمات تميزها عن مفاهيم اخرى ، جعلتها مرافقة لتصميم الاعلان الذي يعد ابداع عبر تعابير فنية مختلفة وقد ساعدت الفنتازيا بعد ان دخلت على المحاكاة الساخرة في الاعلان على الخروج بقيم ومعايير جديدة ، تضمن البحث حدود الدراسة الزمانية متمثلة بالفترة (2017-2020) ، وقد اختيرت النماذج من مدينة امريكا ، وجاء في الفصل الثاني (الاطار النظري ) : المبحث الاول (فنتازيا الخيال الكرافيكي ) و في المبحث الثاني (المحاكاة الساخرة في تركيب التصميم ) اما المبحث الثالث (توظيف فنتازيا المحاكاة الساخرة في تصميم الاعلانات ) ثم اجراءات البحث ، وبعدها اداة البحث باستمارة التحليل وعلى اساسها تم تحليل العينات وجاءت بعدها النتائج والاستنتاجات واختتم البحث بالتوصيات والمقترحات

التنزيلات

منشور

2021-12-15

إصدار

القسم

Articles

كيفية الاقتباس

فنتازيا المحاكاة الساخرة في تصاميم الاعلانات. (2021). الاكاديمي, 102, 223-240. https://doi.org/10.35560/jcofarts102/223-240

تواريخ المنشور