إعادة تدوير ألعاب الأطفال المهدرة إلى مكملات لزي مقترح يناسب الوحدات التعليمية لرياض الأطفال
DOI:
https://doi.org/10.35560/jcofarts102/63-80الملخص
يهتم البحث بالمحافظة على البيئة من التلوث الناتج عن الألعاب المهدرة التي يتم التخلص منها من خلال إعادة تدويرها وتحويلها الى مكملات ملبسية تعليمية للأطفال في مرحلة،استخدم في اجراء البحث المنهج الوصفي والمنهج التطبيقي، طبقت الاستبانة على عينة تكونت من 35 معلمة لجمع بيانات عن الألعاب المهدرة في رياض الأطفال و 30 أم ومعلمة لأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة لقياس مستوى مناسبة تصميم كل من الزي والمكملات الملبسية التعليمية الملحقة معه للوحدات الملبسية ، وأظهرت النتائج رضى كل من معلمات وأمهات الأطفال بدرجة عالية عن إعادة تدوير الألعاب المهدرة إلى مجموعة من المكملات الملبسية التعليمية التي يمكن تثبيتها واستبدالها بحسب الوحدة التعليمية على صديري يستخدم فوق زي الروضة ، مما ساهم في الحد من تلوث البيئة و توفير الوقت والجهد في البحث عن وسائل تعليمية مناسبة لأنشطة الوحدات التعليمية .
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2021 wafa Hassan shafee, Alanoud Abdulaziz aboabat
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.