تقويم التصميم الداخلي لفضاءات دائرة التسويق والمبيعات في منطقة الكاظمية
Abstract
تكمن اهمية البحث في تصميم الداخلي لدائرة التسويقية للمعارض في الكاظمية حيث نجد ان بعض متطلبات التصميمية في ذلك المبنى غير مناسبة له، لذلك ظهرت الحاجة لدراسة هذا النوع المتخصص من الفضاءات العامة لتحقيق الذروة التصميمية التي يجب ان يؤخذ بنظر الاعتبار في تصميم تلك الفضاءات وعلاقتها مع تلك الفعاليات المؤدات فيها، فضلاً عن ان هذا الموضوع حسب علم الباحثة واطلاعها يعتبر الاول ولم يسبق احد، لذلك يعتبر اضافة مرجعية الى المتخصصين ومحبي العلم ولحاجة الجهات التي تستفاد من هذا البحث ذات العلاقة كل من وزارة الاسكان والتعمير، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الصناعة والمعادن والمكاتب الاستشارية الهندسية والمعمارية والتصميمية.
Downloads
Published
2005-11-20
Issue
Section
Articles
How to Cite
تقويم التصميم الداخلي لفضاءات دائرة التسويق والمبيعات في منطقة الكاظمية. (2005). Al-Academy , 44, 53-83. https://jcofarts.uobaghdad.edu.iq/index.php/jcofarts/article/view/928