تقويم التصميم الداخلي لفضاءات دائرة التسويق والمبيعات في منطقة الكاظمية
الملخص
تكمن اهمية البحث في تصميم الداخلي لدائرة التسويقية للمعارض في الكاظمية حيث نجد ان بعض متطلبات التصميمية في ذلك المبنى غير مناسبة له، لذلك ظهرت الحاجة لدراسة هذا النوع المتخصص من الفضاءات العامة لتحقيق الذروة التصميمية التي يجب ان يؤخذ بنظر الاعتبار في تصميم تلك الفضاءات وعلاقتها مع تلك الفعاليات المؤدات فيها، فضلاً عن ان هذا الموضوع حسب علم الباحثة واطلاعها يعتبر الاول ولم يسبق احد، لذلك يعتبر اضافة مرجعية الى المتخصصين ومحبي العلم ولحاجة الجهات التي تستفاد من هذا البحث ذات العلاقة كل من وزارة الاسكان والتعمير، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الصناعة والمعادن والمكاتب الاستشارية الهندسية والمعمارية والتصميمية.
التنزيلات
منشور
2005-11-20
إصدار
القسم
Articles
كيفية الاقتباس
تقويم التصميم الداخلي لفضاءات دائرة التسويق والمبيعات في منطقة الكاظمية. (2005). الاكاديمي, 44, 53-83. https://jcofarts.uobaghdad.edu.iq/index.php/jcofarts/article/view/928