المتغيرات في بنية تصميم الاعلان التجاري (دراسة تحليلية)
DOI:
https://doi.org/10.35560/jcofarts1361الكلمات المفتاحية:
بنية ، تصميم ، اعلان ، تجاريالملخص
ان الدراسات التصميمية للإعلان التجاري تشكل رافداً حياً من روافد الثقافة ، لأنها تمثل الواقع وترسم ابعاد المستقبل من اجل تثبيت نوازع الانسان من مختلف ميادين الحياة التي يطرق ابوابها الاعلان التجاري ، ومن خلال هذه النوازع يتم الكشف عن التصورات الذهنية سواء أكانت سلباً ام ايجاباً . حيث يمثل فن الاعلان الجانب الابتكاري في العملية التصميمية ، ويتوقف عليه مدى نجاح الجهود الاعلانية التي تقوم بها المنشأة المعلنة باعتبار ان الابتكار هو قلب الاعلان ، وان الاعلان هو التعبير الابتكاري عن الافكار الجديدة الخلاقة .
المراجع
Arnheim , R. The Genesis of a fainting , London : P.8 .
Deveo , Merril , Effective , Advertising Copy , P.423 .
Harold Burtt , psychology of Advevtising Boston , Houghion Mifin Con pany , 1930 .
Laure mol : The potential Role for Intographics in Science communication 2011.
Rees . K: What makes and an infographic , 2013 . www.coolinfographic.com .
Rees.K:What makes and and an infographic,2013
Telford,2014,Htts,//madic.Piktochart.com.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2024 maha naama lafatuh
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.