إخراج الصورة المتحركة في الاعلان التجاري الرقمي

وسام عبد عبد العزيز -نعيم عباس حسن

المؤلفون

  • Wissam Abdel-Aziz graduate student/ College of Fine Arts / University of Baghdad
  • Naeem Abbas Hassan College of Fine Arts. University of Baghdad

DOI:

https://doi.org/10.35560/jcofarts96/307-324

الكلمات المفتاحية:

الإخراج، الصورة المتحركة، أليات إخراح الصورة المتحركة

الملخص

  أصبح الاعلان المتحرك نتاج فاعل مؤثر في ابتكار الأفكار التصميمية الجاذبة للمتلقي ، على وفق حاجات المجتمع ومتطابات العصر التقني التكنولوجي، وما تؤديه تقنيات البرامج الصورية وما الذي يتوافق مع تطلعات المتلقي ، وما تحققه الاساليب التصميمية من مزامنة وصوت تترابط فيه جميع الحواس عند المشاهدة، وقد خلص البحث إلى طرق معالجة اللقطات الأكثر اثارة وأهمية والتركيز على التنوع والتعدد الشكلي والصوري واللوني وما تحققه الدرجات الضوئية والقيم اللونية من جذب الانتباه الذي يسهم من وجهة نظر الباحثان في مجال الدقة والوضوح والاهتمام والتباين، وقد توصل البحث إلى أهمية الصورة المتحركة وامكانيتها البلاغية والرمزية في الدلالة والاستيعاب، والاهتمام والتركيز على ادخال مفردات الصورة المتحركة الاعلانية ضمن البرامج التدريبية والتعليمية في المؤسسات ذات العلاقة.

التنزيلات

منشور

2020-06-15

إصدار

القسم

Articles

كيفية الاقتباس

إخراج الصورة المتحركة في الاعلان التجاري الرقمي: وسام عبد عبد العزيز -نعيم عباس حسن. (2020). الاكاديمي, 96, 307-324. https://doi.org/10.35560/jcofarts96/307-324

تواريخ المنشور

المؤلفات المشابهة

151-160 من 241

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.